حمدى الكنيسى / تفاصيل مرض الإعلامي حمدي الكنيسي ÙŠ عالج بمستشفى المعادي العسكري مصر الوطن / رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي.

حمدى الكنيسى / تفاصيل مرض الإعلامي حمدي الكنيسي ÙŠ عالج بمستشفى المعادي العسكري مصر الوطن / رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي.. تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وهو أحد أشهر مراسلي مصر الحربيين للإذاعة خلال حرب. تصدر الإعلامي حمدي الكنيسي مؤشرات البحث على جوجل وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ويعد حمدى الكنيسي واحدا من البارزين الذين أعطوا لهذا الوطن الكثير حيث كان شاهدا على انتصار حرب أكتوبر. ويبلغ الإعلامي حمدي الكنيسي من العمر 80 عاما إذ ولد في 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وقد شغل مناصب عديدة في مهنة الإعلام، واشتهر كونه من أبرز المراسلين الحربيين للإذاعة المصرية، لكنه قبل عمله بالإعلام عمل مدرسا للغة الإنجليزية بالتعليم الثانوي. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. جنازة الإعلامي حمدي الكنيسي مسيرته في الإعلام.

ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى، رئيس الإذاعة الأسبق، وأول نقيب للإعلاميين، عن عمر يناهز 80 عاما، بعد صراع مع المرض. من هو حمدي الكنيسي ويكيبيديا. انتقل حمدي الكنيسي للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة البرنامج العام، كقارئ نشرة إخبارية، وبعدها انتقل للعمل في مراقبة البرامج الثقافية في نفس الإذاعة. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961.

1ol0dcnebosgqm
1ol0dcnebosgqm from radiongomna.com
حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966. تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وهو أحد أشهر مراسلي مصر الحربيين للإذاعة خلال حرب. وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي رئيس. من هي زوجه حمدي الكنيسي، تناقلت وسائل الاعلام خبر وفاة زوجة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي يوم الاحد الموافق 22 أغسطس عام 2021م، وتساءل الكثير من الأشخاص حول من تكون زوجته وما هي هويتها، ولكن لم تذكر. توجيه رئاسي حمل في طياته، اهتمام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإعلاميين، ومشوار عطائهم في دروب المهنة، حيث وجه قبل قليل بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك بمستشفى المعادي العسكري إثر إصابته بأزمة صحية. انهارت ابنة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، لحظة وصول جثمان والدها الراحل لمسجد الحصري، لأداء صلاة الجنازة عليه، التي من المقرر إقامتها ظهر اليوم. كان بيذاع وكانت بتهتم به مصر كلها لمتابعة الاحداث الجارية. عمل حمدي الكنيسي في بداية حياته بمجال التعليم حيث قام بتدريس الثانوية في تخصص اللغة الإنجليزية الا انه سرعان ماغير مسار عملة ليبدأ مشواره المهني في عام 1962 لينتقل للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة.

اه حمدي الكنيسي كان من اشهر الاعلاميين اللي غطوا احداس حرب اكتوبر.

وكان له برنامج شهير اه اذاعي في الوقت ده. قد ولد الإعلامي حمدي الكنيسي بقرية شبرا النملة في مركز طنطا في محافظة الغربية وذلك عام 1941م وقبل أن ينضم إلأي فريق الإعلام قد عمل مدرساً للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية، من المتعارف عليه. من هو حمدي الكنيسي ويكيبيديا. كان بيذاع وكانت بتهتم به مصر كلها لمتابعة الاحداث الجارية. حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية ، كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. نعت الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، الإعلامي حمدي الكنيسي الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة. رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي. من هو حمدي الكنيسي، سجل اسم الاعلامي المصري حمدي الكنيسي الكثير من البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، حيث أنه من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة. رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى، رئيس الإذاعة الأسبق، وأول نقيب للإعلاميين، عن عمر يناهز 80 عاما، بعد صراع مع المرض. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. لعب الإعلامي حمدي الكنيسي، دورًا مهما خلال حرب أكتوبر 1973، حيث قال في تصريحات سابقة له:يوم 6 أكتوبر كنت فى إذاعة صوت العرب، وعلمت ببيان الحرب، فذهبت لبابا شاور، رئيس الإذاعة وقتها، وطلبت منه أن يكون مراسلا حربيا، وبعد. الاعلامي حمدي الكنيسي من مواليد قرية شبرا النملة التي تتبع مركز طنطا، وُلد في شهر مارس عام 1941، وقد حصل على ليسانس تخصص اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة عام 1961ن وبعدها سافر إلى الولايات المتحدة. وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941، بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وكان رئيسًا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001.

كشفت مصادر مقربة من الإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين السابق، عن نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، بعد مروره بوعكة صحية ألمت به. وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي رئيس. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. انهارت ابنة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، لحظة وصول جثمان والدها الراحل لمسجد الحصري، لأداء صلاة الجنازة عليه، التي من المقرر إقامتها ظهر اليوم. تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وهو أحد أشهر مراسلي مصر الحربيين للإذاعة خلال حرب.

6myz3fs7kd4pfm
6myz3fs7kd4pfm from watanimg.elwatannews.com
جنازة الإعلامي حمدي الكنيسي مسيرته في الإعلام. وحرص عدد كبير من الحضور في الجنازة على دعمها. مدرس ثانوي لـ رئيس الإذاعة انتقل حمدي الكنيسي للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة البرنامج العام، كقارئ نشرة إخبارية، وبعدها انتقل للعمل في مراقبة البرامج الثقافية في نفس الإذاعة. الإعلامي حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وقد حصل على ليسانس. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. انهارت ابنة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، لحظة وصول جثمان والدها الراحل لمسجد الحصري، لأداء صلاة الجنازة عليه، التي من المقرر إقامتها ظهر اليوم. حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية ، كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001.

لعب الإعلامي حمدي الكنيسي، دورًا مهما خلال حرب أكتوبر 1973، حيث قال في تصريحات سابقة له:يوم 6 أكتوبر كنت فى إذاعة صوت العرب، وعلمت ببيان الحرب، فذهبت لبابا شاور، رئيس الإذاعة وقتها، وطلبت منه أن يكون مراسلا حربيا، وبعد.

من هو حمدي الكنيسي ويكيبيديا. الإعلامي حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وقد حصل على ليسانس. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941، بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وكان رئيسًا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وهو أحد أشهر مراسلي مصر الحربيين للإذاعة خلال حرب. حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية ، كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. عمل حمدي الكنيسي في بداية حياته بمجال التعليم حيث قام بتدريس الثانوية في تخصص اللغة الإنجليزية الا انه سرعان ماغير مسار عملة ليبدأ مشواره المهني في عام 1962 لينتقل للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة. رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي. نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى الإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي وافتة المنية اليوم الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا. حمدى الكنيسى رئيس الاذاعه المصريه الاسبق وهو منصب في مصر في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001 من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهره سنة 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة. ويبلغ الإعلامي حمدي الكنيسي من العمر 80 عاما إذ ولد في 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وقد شغل مناصب عديدة في مهنة الإعلام، واشتهر كونه من أبرز المراسلين الحربيين للإذاعة المصرية، لكنه قبل عمله بالإعلام عمل مدرسا للغة الإنجليزية بالتعليم الثانوي. كشفت مصادر مقربة من الإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين السابق، عن نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، بعد مروره بوعكة صحية ألمت به. ولد حمدى الكنيسى فى 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته فى الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966، بدأ حياته العملية.

من هي زوجه حمدي الكنيسي، تناقلت وسائل الاعلام خبر وفاة زوجة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي يوم الاحد الموافق 22 أغسطس عام 2021م، وتساءل الكثير من الأشخاص حول من تكون زوجته وما هي هويتها، ولكن لم تذكر. عمل حمدي الكنيسي في بداية حياته بمجال التعليم حيث قام بتدريس الثانوية في تخصص اللغة الإنجليزية الا انه سرعان ماغير مسار عملة ليبدأ مشواره المهني في عام 1962 لينتقل للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى الإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي وافتة المنية اليوم الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا. نعت الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، الإعلامي حمدي الكنيسي الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة.

Mqpcis3a62ljkm
Mqpcis3a62ljkm from i1.wp.com
ويبلغ الإعلامي حمدي الكنيسي من العمر 80 عاما إذ ولد في 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وقد شغل مناصب عديدة في مهنة الإعلام، واشتهر كونه من أبرز المراسلين الحربيين للإذاعة المصرية، لكنه قبل عمله بالإعلام عمل مدرسا للغة الإنجليزية بالتعليم الثانوي. حمدى الكنيسى رئيس الاذاعه المصريه الاسبق وهو منصب في مصر في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001 من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهره سنة 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة. وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941، بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وكان رئيسًا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. وحرص عدد كبير من الحضور في الجنازة على دعمها. تصدر الإعلامي حمدي الكنيسي مؤشرات البحث على جوجل وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ويعد حمدى الكنيسي واحدا من البارزين الذين أعطوا لهذا الوطن الكثير حيث كان شاهدا على انتصار حرب أكتوبر. قد ولد الإعلامي حمدي الكنيسي بقرية شبرا النملة في مركز طنطا في محافظة الغربية وذلك عام 1941م وقبل أن ينضم إلأي فريق الإعلام قد عمل مدرساً للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية، من المتعارف عليه. عمل حمدي الكنيسي في بداية حياته بمجال التعليم حيث قام بتدريس الثانوية في تخصص اللغة الإنجليزية الا انه سرعان ماغير مسار عملة ليبدأ مشواره المهني في عام 1962 لينتقل للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة.

مدرس ثانوي لـ رئيس الإذاعة

حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966. من هو حمدي الكنيسي ويكيبيديا. كشفت مصادر مقربة من الإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين السابق، عن نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، بعد مروره بوعكة صحية ألمت به. توجيه رئاسي حمل في طياته، اهتمام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإعلاميين، ومشوار عطائهم في دروب المهنة، حيث وجه قبل قليل بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك بمستشفى المعادي العسكري إثر إصابته بأزمة صحية. من هو حمدي الكنيسي، سجل اسم الاعلامي المصري حمدي الكنيسي الكثير من البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، حيث أنه من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة. عمل حمدي الكنيسي في بداية حياته بمجال التعليم حيث قام بتدريس الثانوية في تخصص اللغة الإنجليزية الا انه سرعان ماغير مسار عملة ليبدأ مشواره المهني في عام 1962 لينتقل للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة. انتقل حمدي الكنيسي للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل في البداية مع إذاعة البرنامج العام، كقارئ نشرة إخبارية، وبعدها انتقل للعمل في مراقبة البرامج الثقافية في نفس الإذاعة. نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى الإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي وافتة المنية اليوم الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا. نعت الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، الإعلامي حمدي الكنيسي الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي رئيس. اه حمدي الكنيسي كان من اشهر الاعلاميين اللي غطوا احداس حرب اكتوبر. انهارت ابنة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، لحظة وصول جثمان والدها الراحل لمسجد الحصري، لأداء صلاة الجنازة عليه، التي من المقرر إقامتها ظهر اليوم.